:::... saleh7 ...:::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

:::... saleh7 ...:::

saleh7 Official site

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما هو موقفك؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tona
مراقبة اقسام الترفية
مراقبة اقسام الترفية
tona

ما هو موقفك؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هو موقفك؟؟؟؟   ما هو موقفك؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت يونيو 21, 2008 11:05 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

ما هو موقفك؟؟؟؟
نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاه ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده...

ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله عليها بأن تعجب بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه.....الخ من الصفات التي تكون كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجاً !...فالحب والكره والموده من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس معين ....

ولكن في مجتمعنا الحالي نجد ان هذا الشيء مرفوض كون ان فتاه تتمنى الارتباط بشخص ما ...فهي تعلم يقين العلم انه ان لم يكن يفكر بها فهو بداية طريق عذاب لمشاعرها.... !

ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجاً؟؟؟
هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..ماذا لو ان هذه الفتاه ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رساله وقالت لك انا معجبه بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله .............

بصراحه ماذا سيكون موقفك؟؟؟وكيف كنت تتمنى الطريقه التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك؟؟؟

هل توافقني بأن هناك اباء يتمنون الخطبه لبناتهم اكثر من ابناءهم؟؟؟

والسؤال هذا هام للبنات هل ممكن اذا اعجبتي بشخص تقدرين تقولين له تزوجني؟؟؟

ياريت اقرا ردودكوا بقى ورايكم فى الموضوع ده
سى يو ليتر
فى رعاية الله

YOYO^_^

YOYO^_^

ما هو موقفك؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هو موقفك؟؟؟؟   ما هو موقفك؟؟؟؟ Icon_minitimeالسبت يونيو 21, 2008 11:24 pm

م

شوفي يا تونه يا قمر انا هقولك اللي فيها

في الاغلب مفيش ولد يعني هيلاقي واحده معجبه بيه وهيقول لا .... يعني حت لو مش بيبحها هيقنع نفسه انه بيحبها

عموما احنا في مجتمع شرقي وانا ضد كده

لان في الدين بيقول ان الاولى الاخذ براي البنت لان هيه ارق وان الراجل من حقه الطلاق
فالاولى سؤال البنت ورضاها

بالنسبه لو انا اعجبت بشخص ممكن المح ويعني حركات البنات دي لكن اقوله كده صراحه اعتقد اني مش هقبلها على نفسي لان بالنسبه للمجتمع اللي انا فيه ممكن يكون غلط

وميرسي ليكي يا قمر

ما هو موقفك؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1